آخر الأخبار
الرئيسية / منوعات / “التموين” تحذر من إلغاء البطاقات التموينية في الحالات الآتية

“التموين” تحذر من إلغاء البطاقات التموينية في الحالات الآتية

د.على المصيلحى، وزير التموين

كتب: ناصر الجزار حذر الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين لتكنولوجيا المعلومات، من وقف بعض البطاقات التموينية عن العمل، بحيث لا يستطيع أصحابها صرف المقررات التموينية الشهرية المقررة لهم.

وقال مدكور، فى تصريح صحفى لـ”الفلاح اليوم”، أنه توجد بعض الحالات التى يمكن وقف البطاقات التموينية وحرمان أصحابها من صرف المقررات التموينية الشهرية لهم وهى:

1- تلف البطاقة التموينية.

2- صدور بطاقة تموينية مكررة تحمل نفس أسم المواطن.

وتابع: بمجرد قيام تلك الفئات بالتوجه إلى مكتب التموين التابع لهم وتحديث بيانات البطاقة التموينية سوف يتم إستخراج بطاقة تموينية جديدة لهم، وسيعاود صرف المقررات التموينية.

وأشار مستشار وزير التموين، أنه وفقا للقرار الوزاري الصادر من وزير التموين سيتم حذف البطاقة التموينية آليا للمواطنين الذين لم يقوموا بصرف مقرراتهم التموينية لمدة 6 أشهر.

وأكد مدكور، على أنه لن يتم إستخراج البطاقة التموينية لأصحاب المعاشات وللعاملين بالحكومة والقطاع الخاص أو القطاع العام إذا كان الدخل يزيد عن 1200 جنيه شهريا لأصحاب المعاشات و1500 جنيه للعاملين.

تعليق واحد

  1. تم وقف بطاقتي التموينية عند صرف مقررات شهر فبراير 2019 وعند التوجهة الي مكتب التموين افاد ان البطاقة سارية وبيانات البطاقة سليمة والعيب في النظام حرام عليكم بدل فاقد سنة ونصف وتعمل شهرين وتتوقف هذا ظلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *