آخر الأخبار

اجتماع هام لوزير الزراعة مع قيادات الوزارة.. تعرف على التفاصيل

كتب: أسامة بدير أكد السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على ضرورة الاهتمام بزراعات النخيل والزيتون والمحاصيل الحقلية ويكون هناك مردود واقعي على الفلاحين للخدمات والبحوث والارشادات التي تقدمها الجهات المعنية بالوزارة.

وشدد القصير، خلال اجتماعه مع قيادت الوزارة لبحث الخدمات المقدمة للفلاحين بجودة عالية، على ضرورة متابعة ملف الاسمدة والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه مع ضرورة وجود رؤية وخطة عمل لكل معهد بحثي تتوافق مع استراتيجية الزراعة المحدثة مع وجود آليات المتابعة والتقييم مع تحديد الاولويات والنتائج المستهدفة.

وأكد وزير الزراعة، على الاهتمام بتطوير منظومة التقاوي وتكثيف الجهود لضمان آليات التكييف والتخفيف لمواجهة التغيرات المناخية، مشددا على ضرورة التوسع في الزراعات التعاقدية.

وحضر الاجتماع كل من: الدكتور محمد سليمان – رئيس مركز البحوث الزراعة، الدكتور عباس الشناوي – رئيس قطاع الخدمات والمتابعة، المهندس مجدي عبدالله – رئيس قطاع الهيئات وشئون مكتب الوزير، الدكتور عادل عبدالعظيم – وكيل مركز البحوث الزراعية، الدكتور حاتم ابراهيم – رئيس الادارة المركزية لانتاج التقاوي، الدكتور علاء خليل – مدير معهد بحوث المحاصيل الحقلية، سعيد صالح – مستشار الوزير للمتابعة، الدكتور محمد فهيم – رئيس مركز معلومات تغير المناخ، والدكتور محمد القرش – معاون وزير الزراعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *