آخر الأخبار

إزالة 349 حالة تعدٍ علي الأرض الزراعية قبل الـ”خرسانات” بالشرقية

كتبت: أميرة عمارة أكد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة بالتعاون مع الشرطة، تمكن من إزالة 349 حالة تعدٍ على الأرض الزراعية بمختلف مراكز المحافظة، قبل أن تصبح خرسانات وأسقف يصعب التعامل معها.

وأضاف سعيد، في بيان صحفي، أنه أمر رؤساء المراكز والمدن بضرورة التصدي للتعديات الواقعة على الأراضي الزراعية وإزالة المخالفة في المهد، قبل أن تتفاقم وتصبح كتلاً خرسانية يصعب التعامل معها وتتسبب في انتهاك الرقعة الزراعية.

كانت رئاسة مركز الزقازيق قامت بحملة لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي الزراعية، بالتنسيق مع قوات الشرطة، شملت 23 حالة تعدٍ بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية على مساحة ٦ آلاف و٧٢٥ مترا، تابعة للوحدة المحلية “أم الزين – النخاس – بنى عامر”.

وقامت بتنفيذ إزالة 17 حالة تعد على مساحة ٥ آلاف ٦٦٥ مترا على الأرض الزراعية تابعة للوحدة المحلية “ملامس – الجديدة – التلين”.

وفي سياق متصل، قامت رئاسة مركز الحسينية بحملة لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي الزراعية، أسفرت عن إزالة 8 حالات تعدٍ بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية تابعة للوحدة المحلية الظواهرية وقهبونة وسعود والأخيوة وسماكين الغرب عبارة عن مبان بالدبش الأبيض وردم حفر في المهد.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد بحملة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية المخالفة، وتم إزالة 17 حالة تعدٍ بناء مخالف على مساحة ٢٣٥٠ مترا، تابعة للوحدة المحلية (بحطيط –العباسة – الأسدية – بندر أبوحماد – الحلمية). كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية من إزالة ٩ حالات تعدٍ بالبناء المخالف على مساحة ١٦٥٠ مترا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *