آخر الأخبار
الرئيسية / قضايا وحوادث / إزالة 20 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالفيوم

إزالة 20 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالفيوم

كتبت: فاطمة رمضان أكد الدكتور ربيع مصطفى، وكيل وزارة الزراعة بالفيوم، على استمرار حملات منع التعدي على الأراضي الزراعية، لافتا إلى تكثيف حملات إزالة التعديات حفاظا على الرقعة الزراعية من التآكل، مشيرا إلى التنسيق مع جهاز حماية الأراضي بالمديرية والتعاون التام مع الوحدات المحلية وقوات الشرطة.

وشدد مصطفى، لـ”الفلاح اليوم“، على أنه لا تهاون مطلقا ولا تفريط ولو في شبر واحد من الأراضي الزراعية مع المتابعة المستمرة أثناء الإجازات الرسمية، مشيرا أنه خلال ذلك قامت اليوم الجمعة الإدارة الزراعية بمركز إطسا برئاسة المهندس ماهر ابورحيل مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحلية برئاسة خالد فراج رئيس مركز ومدينة اطسا بتنفيذ إزالة تعدي عدد واحد حالة تعدى على الأرض الزراعية بناحية منية الحيط بمساحة قيراط.

شاهد الفيديو..

وتابع: كما قامت الإدارة الزراعية بمركز طامية برئاسة المهندس ألفي كامل مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحلية برئاسة المحاسب ياسر جمعة رئيس مركز ومدينة طامية، بتنفيذ ازالة عدد واحد حالة تعدى على مساحة واحد قيراط زمام جمعية دار السلام.

وأردف وكيل الوزارة، أيضا قامت الإدارة الزراعية بمركز سنورس برئاسة المهندس أحمد عبدالحفيظ مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحلية برئاسة المحاسب محمود هاشم رئيس مركز ومدينة سنورس، بتنفيذ ازاله عدد 16 حالة تعدي علي الأرض الزراعية زمام منشأة دكم زمام سنورس علي مساحه 16 قيراط و6 سهم.

وتابع: وقامت الإدارة الزراعية بمركز الفيوم برئاسة المهندس محمود إسماعيل مدير الإدارة، وبالتنسيق مع الوحده المحلية برئاسة المحاسب احمد شاكر رئيس مركز ومدينة الفيوم، بإزالة عدد 2 حالة تعدى على الأرض الزراعية على مساحة قيراط و14 سهم بناحية جمعية منشاة الفيوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *