آخر الأخبار

«أحمد إبراهيم» يقدم نماذج رائعة للإعلام الذي يبني مصر الحديثة

كتب: أسامة بدير لـوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي أن تفتخر بأن يكون مستشارها الإعلامي المتميز “أحمد إبراهيم” الذي يعد نموذج مشرف لكل الإعلاميين المصريين والعرب، فهو دأب على تقديم محتوى إعلامي يفخر به كل مصري، يساهم في بناء الدولة المصرية الحديثة على أساس تنمية الفرد الإنسان بكل مفرادته ليشارك بقوة في نهضة وتطوير وتحديث المجتمع.

ويقدم “أحمد إبراهيمبرنامج حدوتة مصرية ويذاع في إذاعة الشرق الأوسط منذ بداية العام الحالي، حيث يستضيف نخب متنوعة من شرائح المجتمع المصري التي تقدم خدمات جليلة للدولة بكل مكوناتها في جميع المجالات.

كان من بين ضيوف برنامج حدوتة مصرية العلماء الأجلاء مثل: الدكتور سعد نصار، الدكتور محمد غنيم، الدكتور أحمد عكاشة، الدكتور هانى النقراشي، الدكتور رشاد برسوم، كما استضاف البرنامج الحاج عفيفي نايل والحاجة فايزة عويس، أفضل فلاح وفلاحة، وأم حسن ماسحة الأحذية التى قامت بتربية أطفالها الخمسة اليتامى حتى تخرجوا من كليات القمة.

البرنامج استضاف أيضا بعض السيدات اللائي يعملن في الطب البيطري ومهنة الصيد وجمع القمامة، كذلك وزير الغلابة المهندس حسب الله الكفراوي أعظم وزير اسكان، وايضا الشهيد الحي اللواء مجدي شحاتة، واللواء محمد على بلال بطل حرب أكتوبر، والمهندس أيمن المغربي صاحب تجربة ناجحة في زراعة الصحراء بسيناء.

‏وقال الإذاعي أحمد إبراهيم، مقدم برنامج حدوتة مصرية، أن الهدف منه هو تسليط الضوء على كل من يقدم خدمات جليلة للبلد، وأيضا إعلاء قيم العلم والعمل والوفاء والأخلاق والتسامح، بالإضافة إلى تقديم قدوة محترمة تحتذى للشباب تمنحهم طاقة إيجابية في مستقبل أفضل.

وأضاف إبراهيم، أن كلمات مقدمة وخاتمة وفواصل البرنامج بصوت الإذاعية المبدعة “ايناس جوهر” وأن الحلقات القادمة سوف تشهد تسليط الضوء على المؤسسات الناجحة وبعض الشخصيات الراحلة التي افنت حياتها في خدمة بلدها مثل الدكتور ابراهيم بدران طبيب الفقراء وزير الصحة الأسبق، العالم الدكتور أحمد زويل، الدكتور عبدالسلام جمعة ابو القمح، والمناضل البدري فرغلي، وغيرهم من الشخصيات المصرية المحترمة، مشيرا أن البرنامج يذاع العاشرة مساء الخميس من كل أسبوع في إذاعة الشرق الأوسط.

يذكر أن الإذاعي أحمد أبراهيم، كان المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة النقل، ثم كبير مستشاري وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي للإعلام، وحاليا مستشار وزارة الزراعة للإعلام ومدير عام التنسيق والمتابعة بالاذاعة، وقدم العديد من البرامج الخدمية والتنموية الهادفة مثل سلامتك على الطريق، ازاي نحب مصر ، مصر بكرة، صفحات من حياتي، الحقيقة فين، الحلم المصري، طلب إحاطة وغيرها، بالإضافة إلى أنه كاتب لمقال رأي في بعض الصحف والمواقع الإلكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *