استراحة الفلاح

وزير الزراعة يُهنىء الرئيس عبدالفتاح السيسي لفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024

«القصير» يُوجه الشكر إلى فلاحي مصر الذين لبوا نداء المشاركة في الانتخابات الرئاسية

كتب: د.أسامة بدير تقدم السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بالآصالة عن نفسه وبالنيابة عن قيادات الوزارة وجميع العاملين بها بخالص آيات التهنئة إلى فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة فوزه بفترة رئاسية جديدة.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وقال القصير، في بيان وصل “الفلاح اليوم“، أن نتيجة الانتخابات ونسبة المشاركة فيها تدل على وعي شعب مصر العظيم بأهمية المرحلة وادراكه للمخاطر والتحديات التي تواجه الوطن وأهمية اختيار رئيساً للفترة المقبلة قادراً على تحقيق طموحاته في العبور بالوطن إلى بر الآمان متسلحين في هذا الاختيار بالإنجازات التي تحققت على أرض الوقع خلال العشر سنوات الماضية في كافة المجالات وشملت كل أطياف المجتمع، فضلا عن وضع الدولة المصرية في مكانتها التي تستحقها على المستوى الإقليمي والدولي، حيث أصبحت من الدول المحورية ذات المرجعية في كل القضايا الإقليمية والدولية.

وتابع: نكرر التهنئة لفخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على تجديد ثقة شعب مصر العظيم في اختياره رئيساً للجمهورية الجديدة لمدة ست سنوات قادمة، في مشهد حضاري رائع وممارسة سياسية محترمة وهادفة تليق بالملحمة الديمقراطية التي صنعها شعب مصر العظيم.

وجه وزير الزراعة، الشكر الى فلاحي ومزارعى مصر الذين لبوا نداء المشاركة في الانتخابات الرئاسية وسطروا مشهدا وطنيا وحضاريا رائعا

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى