ملفات ساخنة

مصدر يكشف حقيقة استقالة وزير التموين بعد القبض على مستشاره

كتبت: أميرة عمارة كشف مصدر بوزارة التموين والتجارة الداخلية، حقيقة استقالة الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية من منصبه، عقب القبض على قيادات من الوزارة بتهمة التربح والفساد.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وقال المصدر، وفقا، لـ”القاهرة 24″، أن الدكتور علي المصيلحي ذهب صباح اليوم الأربعاء إلى مكتبه وباشر أعماله بشكل طبيعي، مؤكدا أنه يتابع جميع الملفات التابعة لوزارة التموين منذ الصباح بشكل طبيعي.

وتابع: حضر وزير التموين، صباح اليوم الأربعاء، اجتماع مجلس الوزراء بحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، وجميع الوزراء.

وكان الإعلامي أحمد موسى، قد أعلن في برنامجه، مساء أمس الثلاثاء، أن أجهزة الرقابة في الدولة تمكنت من القبض على شبكة من المسئولين في وزارة التموين في قضية فساد، وأنها الثانية خلال العامين الماضيين.

وأشارت مصادر مطلعة بوزارة التموين، أنه تم القبض على 8 مسئولين في وزارة التموين في قضية فساد وزارة التموين، من بينهم مستشار وزير التموين لقطاع الرقابة والتوزيع، مضيفة أن المسئولين 3 منهم في مديرية التموين بمحافظة الجيزة، و3 آخرين في المنيا، وإثنين في ديوان عام الوزارة، مشيرة أنه تم إجبار رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة على تقديم استقالته؛ نظرا لتقاعسة وإهماله في عمله.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى