قضايا وحوادث

«تموين مطروح» يشن حملات مكثفة لإحكام الرقابة على الأسواق والمخابز 

كتبت: أميرة عمارة نظمت مديرية تموين مطروح بالاشتراك مع قسم مباحث التموين حملات تموينية موسعة على أسواق مدينة مرسى مطروح، وأسفرت الحملات عن ضبط عدد 53 مخالفة تموينية متنوعة خاصة بالمخابز البلدية والأسواق.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

أبرز هذه المخالفات ضبط سلع منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بعدد 228 عبوة من البسكويت ومواد غذائية متنوعة، إضافة إلى ضبط عدد من المخابز البلدية قامت بالتصرف في جزء من حصصها من الدقيق البلدي المدعم 109 شيكارة زنة 50 كجم للشيكارة لبيعها في السوق السوداء والاستخدام في غير الغرض المخصص له.

وأوضحت المهندسة هند مساعد، مدير عام تموين مطروح، أن أجمالى المخالفات المضبوطة عدد 53 مخالفة منها: ضبط 14 مخالفة متنوعة لمخابز بلدية منها 5 مخالفات لإنتاج خبز بلدي ناقص الوزن وعدد 3 مخالفات للتصرف في حصص من الدقيق البلدي المدعم، وعدد 4 مخالفات لإنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات ومخالفتين لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل.

وأكملت مساعد، في بيان وصل “الفلاح اليوم“، ضبط عدد 15 مخالفة لعدم حمل شهادة صحية للمتعاملين في الأغذية، وعدد 6 مخالفات لعرض لحوم طازجة للبيع بدون غطاء ومخالفة لعرض سلع منتهية الصلاحية.

وأشارت مدير عام تموين مطروح، إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين مع التحفظ على المضبوطات من السلع منتهية الصلاحية وقيد المحاضر بأقسام الشرطة المختصة للنظر والتصرف.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى