البيئة

تعرف على حالة الطقس خلال الـ6 أيام المُقبلة

كتب: ناصر الجزار أوضحت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة، بداية من اليوم الأحد 24 ديسمبر إلى الجمعة 29 ديسمبر 2023، متوقعة أن يكون الطقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى، مع نشاط للرياح وأمطار خفيفة وشبورة مائية.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وأضاف بيان الأرصاد، يكون الطقس لطيف في النهار على الوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد، ومعتدل الحرارة على جنوب سيناء، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

وتابعت: الظواهر المتوقعة خلال الـ6 أيام المقبلة، يسود الطقس اليوم، شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة ونشاط الرياح.

ونوه البيان، يسود الطقس يوم الاثنين 25 ديسمبر شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة بنسبة حدوث 30%، على مناطق السواحل الشمالية الغربية.

وأوضحت الأرصاد، أن الطقس يشهد خلال الفترة من الثلاثاء 26 ديسمبر إلى الخميس 28 ديسمبر 2023، شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة بنسبة حدوث 30%، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، ونشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء.

وأشارت إلى أن يسود الطقس يوم الجمعة 29 ديسمبر شبورة مائية  على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى