البيئة

تعرف على حالة الطقس خلال الأيام المُقبلة

كتب: ناصر الجزار قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة الطقس في مصر اليوم الإثنين، يسودها أجواء حارة في النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مشيرة أن الطقس سيكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ومعتدل الحرارة ليلا، على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ويميل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

بحسب البيان الرسمي للأرصاد، أنه من الساعة 4 إلى 7 صباحا تقريبا تتكون الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، وتنشط الرياح، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وذلك على فترات متقطعة.

والثلاثاء المقبل، تشهد البلاد شبورة مائية من الساعة 4 إلى 7 صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وشددت الهيئة على وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20% تقريبا، على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، وتنشط الرياح، على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء، على فترات متقطعة.

والأربعاء المقبل، يسود الطقس نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وذلك على فترات متقطعة.

وأوضح خبراء هيئة الأرصاد، أنه اعتبارا من الخميس حتى السبت المقبل، تشهد مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد، ونشاط للرياح على فترات متقطعة.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى