ملفات ساخنة

المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة: منذ أن قررنا تطوير حديقة الحيوان بالجيزة تتعرض لشائعات غير منطقية  

كتبت: هند محمد أكد أحمد إبراهيم، المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة، على أنه يتم حاليا تنفيذ خطة شاملة لتطوير حديقة الحيوان بالجيزة ورفع كفاءة جميع خدماتها، مشددا المحافظة على النباتات والأشجار النادرة فيها، بهدف تعظيم الاستفادة من مقوماتها، وإعادة رونقها وطابعها التراثي، بما يليق بزوارها من المواطنين.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وأضاف إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة»، عبر فضائية «الأولى»، مساء السبت، أن المتداول بشأن تجريف الأشجار والنباتات النادرة في الحديقة «كلام لا يستوعبه عقل»، مؤكدا أنها شائعات لا أساس لها من الصحة، لافتا أن الوزارة حريصة على التصدي لأي شائعة في المهد، حتى لا تترك الفرصة أمام إثارة البلبلة.

وأشار المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة، أن «التحالف المصري المعني بتطوير وإدارة الحديقة، اتفق مع مجموعة كبيرة من خبراء الآثار؛ للعمل في الحديقة قبل استلامها، من أجل ترميم أي خدش أو مشكلة على الفور»، لافتا أن لجنة الآثار من المقرر أن تزور الحديقة، الثلاثاء المقبلة، للتعامل مع أية مشكلات موجودة، مطمئنا المواطنين: «كل ما هو أثري ونادر بحديقة الحيوان، سيتم ترميمه وصيانته ومتابعته بشكل دوري».

وتابع: «إحنا أبو التاريخ نفسه، هنفرط فيه إزاي! منذ أن قررنا التطوير والحديقة تتعرض لشائعات غير منطقية، منها بيعها لدولة عربية، وحريصون على التصدي للأمر أولا بأول للقضاء على الشائعة في المهد».

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى