البيئة

الأرصاد: غداً انخفاض الحرارة 6 درجات.. تعرف على تفاصيل حالة الطقس

كتب: ناصر الجزار أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس في مصر غدا الخميس 18 أبريل 2024، مشيرة أن البلاد ستشهد انخفاضا في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 5 إلى 6 درجات، على شمال البلاد حتى شمال البلاد والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وأضافت الأرصاد، في بيان لها، أنه من المتوقع أن يسود البلاد طقس حار في النهار على أغلب الأنحاء، ويصبح الطقس دافئا على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، ويميل للبرودة في الليل على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، ويكون معتدلا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأكملت: تشهد القاهرة الكبرى نشاطا للرياح أحيانا بقيمة 30 كم/س، والأجواء تصبح غائمة جزئيا، والوجه البحري يسوده نشاط رياح أحيانا بمعدل 32 كم/س، والجو يصبح غائما جزئيا.

وأشارت الأرصاد، إلى أن السواحل الشمالية الغربية تشهد نشاط رياح أحيانا بقيمة 32 كم/س، والجو يصبح غائما بشكل جزئي، أما السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء تشهد نشاط رياح أحيانا بقيمة 30 كم/س، فيما تكون الأجواء غائمة.

وتابعت: جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر تشهد نشاطا للرياح معتدل بقيمة 24 كم/س، والأجواء تصبح مشمسة، فيما يشهد شمال الصعيد نشاط رياح بمعدل 28 كم/س، والجو يصبح مشمسا، أما جنوب الصعيد يشهد نشاط رياح بمعدل 26 كم/س، والأجواء تصبح مشمسة.

بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس 18 أبريل 2024

ـ القاهرة الكبرى: العظمى 30، الصغرى 18.

ـ الإسكندرية: العظمى 24، الصغرى 16.

ـ العلمين الجديدة: العظمى 23، الصغرى 17.

ـ العاصمة الإدارية: العظمى 30، الصغرى 17.

ـ شرم الشيخ: العظمى 35، الصغرى 22.

ـ رفح: العظمى 26، الصغرى 16.

ـ أسوان: العظمى 39، الصغرى 22.

ـ الأقصر: العظمى 38، الصغرى 21.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى