البيئة

«الأرصاد» توضح حالة طقس الجمعة 22 مارس 2024

كتب: ناصر الجزار أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن البلاد تشهد الجمعة 22 مارس 2024، انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، مشيرة أن البلاد يسودها طقس مائل للدفء في النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، ويصبح الطقس دافئا على شمال الصعيد وجنوب سيناء.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وأضافت الهيئة في بيان لها، أن طقس غدا الجمعة يميل إلى البرودة على السواحل الشمالية الغربية، ويكون حارا على جنوب الصعيد، فيما يكون باردا في الليل والصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وأكملت: تشهد القاهرة الكبرى ومدن القناة نشاطا معتدلا للرياح بقيمة 28 كم/س، والأجواء تكون غائمة جزئيا، بينما الوجه البحري يشهد نشاطا معتدلا للرياح بمعدل 26 كم/س، والجو يصبح غائما.

وتابعت: وعن السواحل الشمالية الغربية، يسودها نشاط للرياح بقيمة 26 كم/س، أما السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء يسودهما نشاط للرياح أحيانا بقيمة 30كم/س، والأجواء تصبح غائمة جزئيا.

وأشارت الأرصاد، أن جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر يسودها نشاط للرياح بقيمة 36 كم/س، وشمال الصعيد يسوه نشاط للرياح بقيمة 28 كم/س، أما جنوب الصعيد يشهد نشاطا معتدلا للرياح بقيمة 28 كم/س، والأجواء تكون مشمسة.

فيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة الجمعة الموافق 22 مارس 2024:

ـ القاهرة الكبرى: العظمى 22، الصغرى 13.

ـ الإسكندرية: العظمى 19، الصغرى 14.

ـ العاصمة الإدارية: العظمى 22، الصغرى 13.

ـ شرم الشيخ: العظمى 25، الصغرى 16.

ـ طابا: العظمى 23، الصغرى 15.

ـ سانت كاترين: العظمى 15، الصغرى 8.

ـ أبو سمبل: العظمى 31، الصغرى 14.

ـ أسوان: العظمى 31، الصغرى 15.

ـ أسيوط: العظمى 23، الصغرى 12.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى