المرأة الريفية

اختتام فعاليات تدريب برنامج المرأة تقود بمشاركة 61 سيدة بمطروح

كتب: محمد أسامة اختتمت فعاليات تدريب برنامج المرأة تقود بمطروح والذى تنفذه الأكاديمية الوطنية للتدريب بقاعات مكتبة مصر العامة بمطروح بمشاركة 61 سيدة بمطروح ضمن المرحلة الثانية بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ووزارة التنمية المحلية بمحافظات الجمهورية.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

كلف اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، الدكتورة دينا عثمان نائب المحافظ بتسليم شهادات اجتياز برنامج التدريب الذى استمرت فعالياته لمدة ثلاثة أسابيع ضمن المرحلة الثانية بمحافظة مطروح لـ61 سيدة من العاملين بعدد من الجهات بمطروح.

أشاد شعيب، بفعاليات البرنامج لرفع كفاءة وتدريب المشاركات وتأهيلهن بمزيد من الخبرات والتجارب وتبادل المعرفة بما يعمل على خلق مزيد من الكوادر النسائية بالقطاعات التنموية والخدمية المختلفة ومواكبة جهود التنمية والارتقاء بالمستوى الوظيفي بما ينعكس على تطوير منظومة الأداء والعمل وتقديم الخدمات للمواطنين.

وجه محافظ مطروح الشكر للدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب على جهودها وما يبذل من تطوير في منظومة التدريب، وبما يواكب جهود الدولة المصرية والاهتمام الكبير بالمرأة المصرية وتمكينها سياسيا واقتصاديا واجتماعيا مع تولى العديدات منهن للمناصب القيادية من وزيرات ونائبات بالمجالس النيابية ونائبات للوزراء والمحافظين وقاضيات ووكلاء نيابة وغيرها من المناصب القيادية.

تمنى شعيب، لجميع المتدربات التوفيق، مشددا  على أهمية تحقيق أقصى استفادة من البرنامج وما يهدف إليه في الحياه العملية والوظيفية، مشيرا إلى أن برنامج المرأة تقود يهدف إلى تنمية المهارات والتأهيل لتنمية ورفع الكفاءات سواء الوظيفية أو الشخصية لدى المتدربات من خلال التدريب على المهارات المختلفة ومنها إدارة المشروعات وريادة الأعمال ومهارات القيادة مع تبادل الخبرات.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى