ملفات ساخنة

إعلامية توجه رسالة ساخطة للتجار: «يا مفتريين ارحموا الناس الغلابة.. الناس في العيد عايزة تأكل لحمة»

كتبت: هند محمد وجهت الإعلامية بسمة وهبة، رسالة ساخطة إلى التجار، قائلة: «يا مفتريين ارحموا الناس الغلابة، الناس في العيد عايزة تأكل لحمة، ومتقعدش تقولي العلف والدولار، أنت اللي بتغلي الأسعار، وتحط ملح في العلف علشان العجل يشرب مياه كثير وتضحك على الزبون يا غشاشين يا كدابين، كل واحد فيكم عايز يكسب، والغلابة تدفع الثمن»، على حد قولها.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وأضافت وهبة، خلال تقديم برنامج «90 دقيقة» على شاشة «المحور»، أن موسم عيد الأضحي يشهد هذا العام؛ تراجعا في القدرة الشرائية وضعف الإقبال على شراء أضاحي العيد، مشيرة إلى تصريحات شعبة القصابين أن سعر الأضاحي تتراوح من 70 ـ 80 ألف جنيه، مؤكدة أنه هذه الأسعار لم تعد متوفرة في ظل الغلاء الحالي.

وتابعت: الغش في الأضاحي لم يتوقف عن هذا الحد، لافتة إلى تلاعب التجار في الميزان باستخدام حيل وأساليب أخرى، معقبة: «حاجة رايحه لله وأهل الله ولأخواتنا تغشونا فيها ليه! عيب حرام عليكم تحرموا الناس من الأكل».

ونصحت المواطنين بالتوجه إلى الشراء اللحوم والأضاحي المستوردة من المنافذ الحكومية ومنافذ وزارات الزراعة والداخلية والقوات المسلحة، مشيرة إلى تراوح الأسعار بين 235 إلى 275 جنيها، قائلة: «روحوا منافذ الدولة وقاطعوا الجزارين.. لحوم حلوة جدا وشفتها زي الفل».

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى