آخر الأخبار

وزير الزراعة ومحافظ قنا ورئيس البنك الزراعي يتابعون برنامج باب رزق لتمويل المشروعات متناهية الصغر

كتب: أسامة بدير أكد السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على أن البنك الزراعي المصري يقدم العديد من الخدمات للمزارعين وصغار المربين من خلال البرامج التمويلية الميسرة التى تساعدهم على إقامة مشروعاتهم الخاصة بما يوفر فرص عمل للشباب ومصدر دخل اساسى للأسر الأكثر احتياجا والمرأة المعيلة.

جاء ذلك خلال زيارة القصير لـمحافظة قنا لتفقد بعض المشروعات الزراعية ومتابعة برامج باب رزق لتمويل المشروعات ضمن قافلة الشمول المالى، حيث يرافقه اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، علاء فاروق رئيس مجلس ادارة البنك الزراعى المصري.

ومن جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري أن برنامج باب رزق هو أحدث البرامج التمويلية التي أطلقها البنك الزراعي المصري مؤخرا لدعم وتمويل المشروعات متناهية الصغر.

وأضاف أن برنامج باب رزق يوفر تمويلاً ميسراً بقيمة تتراوح بين 2000 ـ 10000 جنيهاً بفائدة سنوية متناقصة، بإجراءات وتسهيلات بنكية بسيطة، حيث يمكن للعميل الحصول على القرض بموجب البطاقة الشخصية من خلال اكثر من 40 فرع بـمحافظة قنا.

وتابع: تم مراعاة توفير كافة التيسيرات والتسهيلات للراغبين في الحصول على التمويل اللازم، حيث يمكن للعميل الحصول على مبلغ القرض المطلوب بدون أي مصاريف بنكية، على أن تتم الموافقة على القرض في أسرع وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *