آخر الأخبار

معهد الهندسة الوراثية الزراعية يختتم فعاليات الدورة التدريبية الـ17 حول تقنيات التكنولوجبا الحيوية

كتب: أسامة بدير اختتم معهد بحوث الهندسة الوراثية الزراعية AGERI، أمس الأربعاء، فعاليات الدورة التدريبية الـ17 التي جاءت بعنوان “حول تقنيات التكنولوجبا الحيوية“، بحضور 17 من الطلاب الذين يمثلون برنامج التكنولوجيا الحيوية بكلية الزراعة جامعة المنصورة.

وأكد الدكتور عماد أنيس، مدير المعهد، على أن تلك الدورات يتم تنفيذها في إطار إعداد الكوادر البشرية من جيل الشباب الجامعي تمهيدا لتأهيلهم للإنخراط في سوق العمل بأفضل مهارات ممكنة تساعد على تنمية القطاع الزراعي ونهضتيه.

ومن جانبه، قال الدكتور أشرف حسين وكيل المعهد لشئون الإرشاد والتدريب، أن هذه الدورات تهدف إلى المساهمة بشكل فعال فى تنمية مهارات خريجى الجامعات المصرية لرفع كفائتهم وقدرتهم العملية وتأهيلهم على المنافسة فى سوق العمل في الداخل والخارج.

وقام الدكتور عادل عبدالعظيم وكيل مركز البحوث الزراعية لشئون الإرشاد والتدريب، بتسليم شهادة تفيد بحضور المتدريبن الدورة، وشارك في تسليم الشهادات للطلاب المتدربين كل من: الدكتور عماد أنيس – مدير معهد الهندسة الوراثية الزراعية، الدكتور أشرف حسين – وكيل معهد الهندسة الوراثية الزراعية لشئون الإرشاد والتدريب، والدكتور غريب عبدالرؤؤف – وكيل معهد الهندسة الوراثية الزراعية السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *