حوار

مدير الحمد للعلاج بلسع النحل: النحل يستخلص من كل النباتات المادة الشافية لأمراض الإنسان (فيديو)

كتبت: هند محمد في حوار علمي ممتع التقى الدكتور أسامة بدير رئيس تحرير موقع الفلاح اليوم، الأستاذ الدكتور محمدي عبدالحميد، مدير مؤسسة الحمد للعلاج بلسع النحل.

بدأ الدكتور أسامة الحوار بسؤال عن كيفية العلاج بلسع النحل؟

أجاب الدكتور محمدي: أن الله تبارك وتعالى يقول: “وَأَوْحَى رَبُّكَ إِلَى النَّحْلِ أَنِ اتَّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتًا وَمِنَ الشَّجَرِ وَمِمَّا يَعْرِشُونَ (68) ثُمَّ كُلِي مِنْ كُلِّ الثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلا يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ”، متابعا: التداوي قبل الطب الحديث من 400 سنة كان عن طريق الأعشاب ومنتجات النحل التي علمها الله لأدم.

وأضاف عبدالحميد، فالله يقول أن النحل يأكل من كل الثمرات وهذا يعني أن النحل يستخلص من كل النباتات المادة الشافية ويعطيها لنا في صور متعددة (غذاء ملكات نحل عسل، شمع، سم النحل)، وهناك حقيقية علمية أن النحل عندما يأخذ الرحيق من النباتات وحبوب اللقاح فهو يعطينا بعض فوائد النباتات دون أعراض جانبية.

وأكد محمدي، على أنه من فضل الله أننا عندما نستخدم سم النحل فإننا نستخدمه بطريقة علمية لأن له أضرار.. لمتابعة تفاصيل الحوار.. شاهد الفيديو:

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى