آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة الأخبار / فيديو.. وزير الزراعة يكرم 14 طالبة لدورهن في تجميل جدران حديقة الحيوان

فيديو.. وزير الزراعة يكرم 14 طالبة لدورهن في تجميل جدران حديقة الحيوان

كتبت: هناء معوض استقبل الدكتور عبدالمنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، طالبات كلية التربية الفنية بـجامعة حلوان اللاتي نفذن مشروع لتجميل حديقة الحيوان بالجيزة.

جاء اللقاء الذي عُقد بديوان وزارة الزراعة بالدقي، بحضور رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، ورئيس الادارة المركزية لـحدائق الحيوان، حيث قام وزير الزراعة بتكريم 14 طالبة، فضلاً عن الدكتورة تغريد يحي مدرس المناهج وطرق تدريس التربية الفنية بالكلية، شهادات التقدير، ودرع الوزارة، تقديراً لدورهن البارز في تزيين أسوار الحديقة.

وأشاد وزير الزراعة بأهمية دورهن الملحوظ في تجميل أسوار حديقة الحيوان، من خلال رسومات وألوان مبهجة، تحاكي الواقع، حيث لاقت اعجاباً شديدا من قبل رواد الحديقة من الفئات العمرية المختلفة، لافتاً الى ان رسوماتهن أضافت روحاً جديدة للجدران والأسوار العتيقة.

كانت 14 طالبة من كلية التربية الفنية بجامعة حلوان، تحت اشراف مدرس المناهج وطرق تدريس التربية الفنية بالكلية،  نفذن مشروع للتصوير الجداري بـحديقة الحيوان في الجيزة، من خلال رسم جداريات فنية عن موضوع “الأمومة بين الحيوانات”، الأمر الذي ساهم في تجميل وتزيين أسوار الحديقة.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *