استراحة الفلاح

رئيس اتحاد كرة القدم: خطوة تصعيدية جديدة لإعادة مباراة السنغال.. وسنصعد لمونديال قطر

كتب: ناصر الجزار كشف جمال علام، رئيس اتحاد كرة القدم، عن خطوة تصعيدية جديدة من جانب المنتخب الوطني، لإعادة مباراة السنغال، عقب تجاوزات جماهير السنغال خلال مباراة مصر التي أقيمت الثلاثاء الماضي خلال تصفيات كأس العالم 2022 .

قال رئيس الاتحاد، في تصريحات لوسائل إعلام، إن اتحاد الكرة سيحرك دعوى أمام المحكمة الرياضية الدولية «كاس» لإعادة المباراة، وأضاف: نحن ننوي اتخاذ كل إجراءات التقاضي، ولن نيأس أو نترك حقنا.

وتابع علام: “منتخب مصر لم يقصر، والجميع كان لديه شعور بأن الفريق سيتأهل إلى نهائيات كأس العالم، لكنه تعرض للعديد من المخالفات من جانب الجمهور السنغالي خلال المباراة، وتم توثيق ذلك بصور وفيديوهات”، موضحا “ننتظر أى قرار بشأن أحداث المباراة حتى نأخذ الخطوات التالية التصاعدية، وأريد من لجنة الانضباط بالفيفا قراراً فقط، أيا كان القرار”.

وقال: “هناك محكمة دولية سنلجأ لها، ونحن ظلمنا قبل ذلك فى مباراة زيمبابوى وحصل فيها نفس الموضوع، وسنصعد وحق مصر لن نتركه”.

وكان علام قد قال لقناة “بي إن سبورت” إنه تقدم بشكوى للاتحادين الدولي “الفيفا” والإفريقي “الكاف” بخصوص أحداث مباراة مصر والسنغال في داكار والتي انتهت بخسارة “الفراعنة” بركلات الترجيح وتأهل “اسود التيرانجا” إلى مونديال قطر 2022، مطالباً بإعادة المباراة أو عدم تحديد الفائز بينهما قبل التحقيق في ما حدث.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى