أخبار الزراعة

وزير الزراعة يُتابع الموقف التنفيذي لمشروعات هيئة التعمير والتنمية الزراعية

كتب: د.أسامة بدير عقد أمس، السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اجتماعا تابع فيه الموقف التنفيذي لمشروعات هيئة التعمير والتنمية الزراعية المتعلقة بملفات دراسات التربة والحصر التصنيفي وتقنين الأراضي والتحول الرقمي بحضور الدكتور محمد الشحات المدير التنفيذى للهيئة، وبعض قيادات الهيئة.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

ناقش الوزير مع قيادات هيئة التعمير والتنمية الزراعية الموقف التنفيذي لأعمال دراسات التربة والحصر التصنيفي وكذلك إزالة المعوقات التى تواجه الاستثمار.

استعرض الاجتماع جهود الهيئة في مجال تحصيل مستحقات الدولة لدى الغير، واتخاذ ما يلزم من اجراءات قانونية حيال التعديات غير القانونية على الاراضي ولاية الهيئة على مستوى الجمهورية.

ناقش الاجتماع الانتهاء من الإجراءات القانونية لتوفيق اوضاع المواطنين المتواجدين بأراضي هيئة التنمية الزراعية في شبه جزيرة سيناء ومناطق سهل الطينة وجنوب القنطرة وشرق البحيرات وشرق السويس وكذلك الواقعة بزمام محافظة بورسعيد بمنطقة شمال سهل الطينة، واستخراج العقود المؤمنة لهم من مجمع الوثائق المؤمنة.

خلال الاجتماع تم استعراض جهود الهيئة في مجال التحول الرقمي والتوسع في تقديم الخدمات الالكترونية تسهيلا لاجراءات المتعاملين معها.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى