أخبار الزراعة

وزير الزراعة يوجه قيادات الوزارة بدعم الأنشطة الزراعية لجهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة

كتب: د.أسامة بدير وجه السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قيادات الوزارة بتقديم كافة الدعم والتسهيلات اللازمة لتنمية الأنشطة الزراعية الخاصة بجهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده “القصير” مع العقيد دكتور بهاء الغنام المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة، لبحث سبل التعاون المشترك بين الوزارة وجهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة.

وأشار وزير الزراعة، إلى أن هذا الاجتماع يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم الدعم الفني للمشروعات القومية العملاقة التي تستهدف تحقيق الأمن الغذائي.

هذا، وعلم “الفلاح اليوم“، أن الاجتماع تناول سبل تعزيز التعاون بين الوزارة وجهاز مستقبل مصر في كافة المجالات والأنشطة الزراعية، خاصة دعم منظومة التحول الرقمي في قطاع الزراعة وإنتاج التقاوي المعتمدة للمحاصيل الاستراتيجية وإنتاج المحاصيل الموجه للتصدير وأنشطة الزراعة المحمية والإنتاج الحيواني وغيرها.

في ختام الاجتماع وجه المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة الشكر لوزير الزراعة على متابعته المستمرة لكافة الأنشطة الزراعية المختلفة، مشيدا بالتعاون المستمر وتطلع لمزيد من الدعم فى مجال التنمية الزراعية خاصة البحوث التطبيقية.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى