دولى

ممنوع غسل السيارات في مدن إنجليزية

وكالات أعلنت شركة توزيع مياه إنجليزية عن فرض حظر مؤقت على استخدام خراطيم ورشاشات المياه في منطقتي كنت وساسكس بجنوب شرق البلاد.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

صدر القرار في أعقاب موجة جفاف أدت إلى نقص الإمدادات.

وقالت شركة “ساوث إيست ووتر”، الجمعة، إنها اتخذت الخطوة بعد ارتفاع درجات الحرارة في الأسابيع الأخيرة وارتفاع الطلب على مياه الشرب في ساسكس وكنت المتاخمتين للعاصمة لندن.

وواجهت إنجلترا العام الماضي خطر الجفاف لأول مرة منذ 2018، حيث وصلت درجات الحرارة إلى مستويات تفوق 40 درجة مئوية للمرة الأولى، مما أدى إلى فرض قيود على استهلاك المياه، بما في ذلك حظر استخدام خراطيم المياه بهدف تقييد الاستخدام غير الضروري للمياه.

وأوضح ديفيد هينتون، الرئيس التنفيذي للشركة، في بيان قائلاً: “يبدو أن الوضع يتطور بشكل أسرع من العام الماضي”.

وأضاف: “وبوضوح، لاحظنا زيادة في طلب العملاء على المياه مع الطقس الحار، مما أثر على قدرتنا على توفير المياه لجميع العملاء في جميع الأوقات”.

وأفادت الشركة، التي تخدم 2,3 مليون عميل، بأن الطلب على المياه ارتفع في الأيام القليلة الماضية، متجاوزا جميع المعدلات السابقة، على الرغم من إنتاج الشركة اليومي الإضافي لـ120 مليون لتر من المياه، والتي تكفي لتزويد أربع بلدات كبيرة.

وسيبدأ تنفيذ القيود اعتبارا من 26 يونيو/حزيران، حيث ستمنع الأسر من استخدام خراطيم المياه في ري حدائق المنازل، أو غسل السيارات والقوارب، أو ملء حمامات السباحة.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى