استراحة الفلاح

رئيس مجلس إدارة مصنع الياسمين بالفيوم يُهنىء فخامة رئيس الجمهورية بحلول شهر رمضان المُعظم

كتب: د.أسامة بدير يتقدم الحاج محمد توفيق، رئيس مجلس إدارة مصنع الياسمين لعصر وتعبئة الزيوت الطبيعية والأعشاب ومستحضرات التجميل بالفيوم، بأرق التهاني إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول شهر رمضان المُعظم، أعاده الله على فخامتكم بموفور الصحة والعافية وعلى مصرنا الغالية بكل خير.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

كما وجه توفيق، في تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم“، التهنئة إلى ملايين المصريين في الداخل والخارج، وللأمة الإسلامية والدول العربية، بمناسبة حلول شهر رمضان المُبارك.

وأكمل: لعلنا نستلهم ما في شهر رمضان من نفحات طيبة لما اختصه الله سبحانه وتعالى لتعظيم ركن من أركان الإسلام والذي يدعونا فيه إلى العمل والعبادة معاً.

وأشار رئيس مجلس إدارة مصنع الياسمين، إلى أنه في هذه المناسبة الكريمة نُجدد عهدنا وثقة عملائنا في منتجاتنا التي نُصدرها للدول العربية والأوروبية إضافة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، على استمرار مسيرة الإنجازات بفضل جهود أبناء الوطن المخلصين، مؤكدين عزمنا على خدمة شعب مصر الوفي وتحقيق مزيد من النجاح والازدهار.

وتابع: راجين المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة الطيبة على بلدنا العزيز بمزيد من الخير والازدهار في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى