دولى

رئيس حزب البيئة العالمي: الخطر الأعظم لأزمة التغيرات المناخية سيكون عام 2025

كتبت: هند محمد قال الدكتور دوميط كامل، رئيس حزب البيئة العالمي، إن الخطر الأعظم في أزمة التغيرات المناخية سيكون عام 2025، لافتا أنه في حالة استمرار العالم على ما هو عليه اليوم فإن خطرا هائلا سيُثار على الكوكب بأكمله.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وشدد كامل، خلال مداخلة هاتفية لفضائية «القاهرة الإخبارية»، اليوم الجمعة،  على أن هناك مناطق ستتعرض للحرارة القوية فضلا عن الأعاصير والفيضانات التي سيواجهها العالم.

وتابع: «منذ عام 1982 ونحن نحذر من خطورة التغيرات المناخية.. كنا نرى الزيادة التي تسجل عامًا بعد عام نتيجة التصرفات الخاطئة على كوكب الأرض من جانب عدد من الدول، والتي كان من المؤكد أنها ستسبب ضررا واضحًا في التغيرات المناخية للكوكب، فضلا عن أزمة الاحتباس الحراري»، مشيرا أن وزراء البيئة في مجموعة العشرين، يبذلون مساعي جديدة في الهند، لإبرام اتفاقيات لمكافحة التغير المناخي.

وأوضح رئيس حزب البيئة العالمي، أن وزراء المجموعة التي تضم 20 من الاقتصادات الرئيسية، وتمثل أكثر من 80% من الناتج المحلي الإجمالي العالمي، وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون، يركزون على مواضيع بالغة الأهمية بينها تمويل التكيف مع تغير المناخ والتنوع البيولوجي، ومبادئ الأنشطة الاقتصادية القائمة على المحيطات.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى