البيئة

تعرف على حالة الطقس خلال الـ6 أيام المُقبلة

كتب: ناصر الجزار كشفت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس، المتوقع أن تشهدها البلاد خلال الـ6 أيام المقبلة؛ حيث تشهد البلاد طقسا معتدلا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائلا للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، باردا ليلا على أغلب الأنحاء.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

السبت 30 ديسمبر 2023

قالت الأرصاد الجوية في بيان رسمي لها، إن البلاد تشهد شبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، قد تصل لحد الضباب على بعض المناطق.

أشارت الأرصاد إلى أن هناك أمطارا خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى، بنسبة حدوث 30% تقريبا على فترات متقطعة.

الأحد 31 ديسمبر 2023

يعتري البلاد شبورة مائية تكون كثيفة أحيانًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى من 4 الى 9 صباحًا تقريبا، في مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

تكون هناك أمطار خفيفة إلى متوسطة، بنسبة حدوث 40% تقريبا، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

الإثنين 1 يناير 2024

تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة، بنسبة حدوث 40% تقريبا، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

فيما تشهد البلاد شبورة مائية من 4 إلى 9 صباحا تقريبا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

من الثلاثاء 2 يناير إلى الخميس 4 يناير 2024

تسيطر الشبورة المائية من 4 إلى 9 صباحا تقريبا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

بينما تشهد أمطارا خفيفة إلى متوسطة، بنسبة حدوث 40% تقريبا، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة، وأيضا نشاط ريـــاح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى