إرشاد ريفي

«المنتدى العلمي العربي للزراعة» يُنظم محاضرة عبر برنامج Zoom بعنوان «مُحولات الدردشة التوليدية المُدربة مسبقاً بين الذكاء الاصطناعي والغباء البشري»

كتب: د.أسامة بدير أعلنت الدكتورة مريم عبدالرحمن السندي، رئيس المنتدى العلمي العربي للعلماء والمختصين بالزراعة، عن تنظيم محاضرة online بعنوان «محولات الدردشة التوليدية المُدربة مسبقا بين الذكاء الاصطناعي والغباء البشري Chat Generative Pre-Trained Transformers»، وذلك يوم الإثنين 25 سبتمبر 2023 الساعة 8 مساءا.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وأضافت السندي، في تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم“، أن المحاضرة سيلقيها الدكتور أحمد أمين أبو سعدة – نائب مدير المكتبة القومية الزراعية ومحاضر بمعهد طيبة العالي لتكنولوجيا الإدارة والمعلومات.

وأوضحت رئيس المنتدي العلمي العربي للعلماء والمختصين بالزراعة، أن المحاضرة ستناقش حزمة من المحاور أهمها: الذكاء الاصطناعي (مفهومه ـ أنواعه ـ تطوره)، المفهوم الجديد للذكاء الاصطناعي البداية والريادة، ما هو Chat GPT؟، الاستفادة من قدرات تقنيات الذكاء الاصطناعي، وكيف يعمل Chat GPT؟.

وتابعت: كيف نجرب استخدامه؟، دول متاح ومحظور فيها، كيفية فتح حساب شات جي بي تي في مصر، المطلوب والمشكلة من فتح الحساب في الدول المحظورة وأبسط طرق الحل، نماذج لأسئلة تمت تجربتها علي Chat GPT، وتطبيق عملي، مشيرة أنه يمكن حضور المحاضرة عبر برنامج Zoom من خلال الرابط التالي:

https://us04web.zoom.us/j/75510637721?pwd=lbEqcEO6GcK776WuC0XmH4XteVdrr5.1

Meeting ID: 755 1063 7721

Passcode: iKFqj8

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى