منوعات

آخر كلام عن التعديل أو التغيير الوزاري.. وموعد ومكان حلف الرئيس السيسي اليمين الدستورية

متابعات كشفت مصادر خاصة، نقلتها بعض وسائل الإعلام المحلية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الفائز بفترة رئاسية جديدة في انتخابات الرئاسة 2024، سيؤدي اليمين الدستورية أمام أعضاء مجلس النواب في مقر المجلس الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يستعد المجلس للانتقال إليه.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وقالت المصادر، إن الرئيس سيؤدي اليمين أمام أعضاء البرلمان، وفقًا للضوابط والإجراءات الدستورية الخاصة بهذا الأمر، وكذلك اللائحة الخاصة بمجلس النواب.

وأوضحت أنه جار في الوقت الحالي الانتهاء من الترتيبات المتعلقة بأداء الرئيس لليمين أمام المجلس، والوقوف على التفاصيل والاستعدادات والتاريخ المحدد من أجل أداء الرئيس لليمين الدستورية أمام المجلس.

ومن جانبه،  كشف  الإعلامي مصطفى بكري، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيؤدي اليمين الدستوري في الأول من إبريل 2024، وهو الموعد الطبيعي، خاصة في ظل انتهاء فترة الولاية الحالية في 2 أبريل 2024.

وأضاف بكري في تصريحات تلفزيونية: الناس بتتكلم عن التعديل الوزاري.. محدش عنده معلومة إنه تعديل أو تغير، وتابع: هذا إلى الآن مجرد شائعات، فلا أحد يعلم أن يكون تعديلا أو تغييرا أو أن تستمر الحكومة كما هي.. فلا أحد يملك معلومة حول التعديل أو التغيير الوزاري.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى