استراحة الفلاح

احتفالية غير مسبوقة لـ«إدريس» بمركز البحوث الزراعية

كتب: د.أسامة بدير نظم مركز البحوث الزراعية، أمس الخميس، احتفالية غير مسبوقة في الحب والولاء والتفاني في العمل لتكريم الأستاذ عبدالناصر إدريس – رئيس الإدارة المركزية للشئون القانونية بالمركز، بمناسبة بلوغه سن المعاش.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

شهدت القاعة الرئيسية بمركز البحوث الزراعية حشدا كبيرا من الحضور يتقدمهم، الدكتور عادل عبدالعظيم – رئيس المركز، الدكتورة شيرين عاصم – وكيل المركز، لفيف من المحامين بمركزية الشئون القانونية بالمركز، وأعضاء مجلس نقابة المحامين العامة والفرعية.

وفي كلمته خلال الاحتفالية، أشاد رئيس مركز البحوث الزراعية، بالجهود المتميزة التي بذلها “إدريس” طيلة فترة عمله كرئيس لمركزية الشئون القانونية والتي ساهمت بشكل كبير في تطوير وتحديث منظومة الأداء القانونية بالمركز، مؤكدا على تفانيه في العمل وحبه وانتمائه وأدائه لعمله بإخلاص شديد، داعيا الجميع اعتباره قدوة لابد من محاكاتها.

وتمنى عبدالعظيم، كل التوفيق وتحقيق المزيد من النجاحات لرئيس مركزية الشئون القانونية عبدالناصر إدريس، مع أرق الأماني بحياة سعيدة ومُمتدة في العطاء والجهد لخدمة القانون والعدالة والقضاء الواقف بمصر.

هذا، وشهدت الاحتفالية، العديد من كلمات ومداخلات الحضور، أشارت جميعها إلى تقديم الشكر والثناء لـ”إدريس” على ما قدمه من تاريخ طويل من الأداء المتميز والعمل الجاد والإنجازات خلال فترة عمله، فضلا عن تعامله الراقي مع جميع الزملاء بالإدارة وتصديه للمعوقات وبعض المشاكل التي واجهت منظومة العمل بكل اقتدار وحكمة واستطاع أن يقود العمل مسلحا بمهارات وسمات القائد الناجح، وهو ما ميزه عن غيره.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى