أخبار الزراعة

رئيس تحرير المجلة المصرية للمكافحة البيولوجية للآفات يعلن تقدم المجلة في معامل التأثير impact factor قدره 2,055

كتب: أسامة بدير أعلن الدكتور أحمد حسين الهنيدي، رئيس تحرير المجلة المصرية للمكافحة البيولوجية للآفات وأستاذ المكافحة الحيوية بمعهد بحوث وقاية النباتات التابع لمركز البحوث الزراعية، عن تقدم المجلة في معامل التأثير impact factor قدرة 2,055 هذا العام.

وقدم الهنيدي، في تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم“، التهنئة لفريق العمل بالمجلة وجميع أعضائها بتحقيق هذا الإنجاز، مشيرا أن المجلة تصدرها الجمعية المصرية للمكافحة البيولوجية للآفات منذ عام 1990، ومقرها مركز المكافحة الحيوية بكلية الزراعة جامعة القاهرة.

وتابع: ادرجت المجلة ضمن المجلات العلمية الدولية المتخصصة عام 2008 ليكون لها معامل التأثير الدولي الذي يصنف عالميا، منوها أنه تم عام 2017 التعاقد بين الجمعية المصرية للمكافحة البيولوجية للآفات بالتعاون مع بنك المعرفة بأكاديمية البحث العلمي ودار النشر العالمية Spriger – Nature على تولي نشر بحوث المجلة دوريا واتاحتها على صفحة المجلة عبر شبكة المعلومات الدولية “الإنترنت”.

وأوضح رئيس تحرير المجلة المصرية للمكافحة البيولوجية للآفات، أن التعاون بين الجانبين أثمر عن ارتفاع ملحوظ لمعامل التأثير وانتشار وتصنيف المجلة دوليا بين المجلات العالمية في مجال المكافحة الحيوية للآفات.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى