البيئة

استقالة وزيرة البيئة ياسمين فؤاد.. تعرف على السبب وراء مغادرتها حكومة مدبولي

كتب: د.أسامة بدير قدمت الدكتورة ياسمين فؤاد استقالتها من منصب وزيرة البيئة، تمهيداً لتوليها مهام جديدة كأمينة تنفيذية لاتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة التصحر، في خطوة تُعد تتويجاً لمسيرتها الحافلة في مجال البيئة والعمل المناخي.

وهنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الدكتورة فؤاد على اختيارها لهذا المنصب الدولي الرفيع، مؤكداً أن القرار يعكس تقدير المجتمع الدولي لخبراتها وكفاءتها في التصدي للتحديات البيئية العالمية. كما أعرب عن خالص شكره لجهودها المتميزة خلال توليها وزارة البيئة منذ عام 2018، متمنياً لها دوام التوفيق.

وتُعد ياسمين فؤاد من أبرز الخبيرات في مجال الحوكمة البيئية والدبلوماسية المناخية، حيث تمتلك خبرة تتجاوز 25 عاماً في الملفات البيئية والتنمية المستدامة، ولها دور بارز في دفع الإصلاحات المؤسسية والبيئية على الصعيدين المحلي والدولي.

🔹 تابعونا على قناة الفلاح اليوم لمزيد من الأخبار والتقارير الزراعية.
🔹 لمتابعة آخر المستجدات، زوروا صفحة الفلاح اليوم على فيسبوك.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى