منوعات

مواعيد صرف مرتبات سبتمبر الجاري لموظفي الحكومة

كتب: ناصر الجزار قسمت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021 للعاملين في الجهاز الإداري للدولة، على 3 أيام أساسية خلال الفترة من يوم الثلاثاء 21 سبتمبر وحتى الخميس 23 من نفس الشهر، على أن يتم صرف المرتبات للجهات التي لم تصرف في هذه المواعيد يومي 26 و27 سبتمبر.

مواعيد صرف مرتبات الموظفين بالجهاز الإداري للدولة

الثلاثاء 21 سبتمبر

صرف مرتبات العاملين  في 33 وزارة وهيئة، وهى: وزارات الصحة، التضامن الاجتماعي، التموين، النقل، الاتصالات، القوى العاملة، الإنتاج الحربي، الهجرة وشئون المصريين بالخارج، قطاع الأعمال العام، شئون مجلس النواب، والمصالح والهيئات التابعة لها.

وأيضا وزارات: الداخلية، الأوقاف، الثقافة، الآثار، الإسكان، التجارة والصناعة، الطيران المدني، البيئة، السياحة، البترول، بالإضافة إلى المصالح والهيئات التابعة لكل الوزارات المذكورة.

ويتضمن صرف المرتبات في ذلك اليوم كذلك العاملين في مديريات الشئون الصحية، التضامن الاجتماعي، التموين والتجارة الداخلية، الطرق والنقل، القوى العاملة، والإسكان والمرافق بالمحافظات.

ومن المقرر أيضا صرف مرتبات سبتمبر في يوم 21 من الشهر المقبل للعاملين في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، ومجلس النواب.

الأربعاء 22 سبتمبر

صرف المرتبات للعاملين في 20 وزارة وهيئة، وهى: وزارات التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار، التعاون الدولي، المصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات، إلى جانب العاملين بدواوين عموم المحافظات، ومديريات التنظيم والإدارة والجامعات بمختلف المحافظات.

كما تتضمن جهات القضاء والنيابة العامة، هيئة النيابة الإدارية، هيئة قضايا الدولة، مجلس الدولة، هيئة الرقابة الإدارية، الهيئة العامة للرقابة المالية، المحكمة الدستورية العليا، دار الإفتاء المصرية، اللجنة العليا للانتخابات، معهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

الخميس 23 سبتمبر

صرف المرتبات للعاملين في 13 وزارة وهيئة، وهى: وزارات التربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، الموارد المائية والري، الخارجية، الشباب والرياضة، المالية والمصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات، إلى جانب مديريات التربية والتعليم، الزراعة، الطب البيطري، والشباب والرياضة بالمحافظات.

ومن المقرر كذلك صرف مرتبات سبتمبر يوم 23 من الشهر المقبل للعاملين في الأزهر الشريف، ورئاسة مجلس الوزراء، ورئاسة الجمهورية، وباقي الجهات الأخرى التي لم تصرف مرتباتها خلال اليومين السابقين.

ويمكن للجهات التي لم تستطع صرف مرتبات العاملين بها خلال الأيام الثلاثة المذكورة الصرف في يومي 26 و27 سبتمبر.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى