بورصة الأخبار

“محرز” تشارك في معرض سباس الدولي للانتاج الحيواني بفرنسا

كتبت: هناء معوض شاركت الدكتورة مني محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة افتتاح معرض سباس الدولي في فرنسا SPACE بحضور ممثلين من منتجي الثروة الحيوانية والداجنة.

ويعتبر معرض سباس من اهم المعارض الدولية لجميع الإنتاج الحيواني حيث يقدم عرض زراعي متميز لجميع الجهات العاملة في مجال صناعة الدواجن والثروة الحيوانية، حيث تفقدت أفضل الانواع والسلالات الفرنسية والاوروبية من الأبقار (الألبان واللحوم) والدواجن والأغنام والماعز ومزارع الأسماك.

ويقدم المعرض احدث العروض الكاملة للمعدات والاجهزه والنظم المزرعية والاعلاف والتغذية المناسبة لكل نوع حيوان وسلالة واحدث التقنيات الزراعية، وتطور علم الوراثة، وصحة الحيوان، وزيادة الطاقة الانتاجية للابقار الحلابة، ومعالجة النفايات السائلة.

ويعرض المعرض ايضا أحدث الابتكارات التكنولوجية الحديثة جودة عالية المستوى من المنتجات الحيوانية والعروض التقديمية في علم الوراثة الحيوانية، ويطرح حلول مبتكرة لاهم القضايا والتحديات المستقبلية لقطاع الثروة الحيوانية.

كما حضرت نائب وزير الزراعة، السباقات الخاصة بين السلالات لاختيار اعلي الانتاجية لكل من سلالات اللحم وسلالات الألبان او السلالات ثنائيه الغرض لحم ولبن، كما قامت بعمل لقاءات مع شركات الادوية واللقاحات للتعرف علي ما هو جديد في هذا القطاع الهام.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى