أخبار الزراعة

«محافظ مطروح» يُناقش طلبات المواطنين لصيانة خزانات تجميع مياه الأمطار

كتب: أسامة بدير ناقش اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، خلال اجتماعه مع المهندس محمود الأمير مدير مركز التنمية المستدامة، والمهندس حسين السنيني مدير تنمية القريه بالمحافظة، ومحمود امبابي مدير التخطيط ، الطلبات المقدمة من بعض المواطنين لصيانة ورفع كفاءة خزانات تجميع مياه الأمطار.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وجه المحافظ، خلال الاجتماع بقيام لجنة للمعاينة على الطبيعة للطلبات المقدمة لرفع كفاءة وصيانة عدد من الخزانات بمشاركة ممثلين عن التنمية المستدامة وجهاز التعمير والري ومجالس المدن وعمل المعاينات على الطبيعة لتحديد احتياجات كل خزان.

وكلف شعيب، الجهات التي قامت بعمل الخزانات بصيانتها وعمل أولوية طبقا لموقع الخزانات وخدمة أكبرعدد من المواطنين ومشاركتهم في العمل وعمل مقايسة لصيانه كل خزان على حدى وعرض الموقف على المحافظ فور الانتهاء من عمليات الصيانة.

كما وجه محافظ مطروح، بسرعه البدء في إنشاء محطة التحلية وتركيب محول الكهرباء للقرية البدوية ببراني تمهيدا لعمل القرعة العلنية للمتقدمين على الوحدات بالقرية.

تناول الاجتماع أيضا مشاركة المحافظة في المبادره الوطنية للمشروعات الخضراء بعدد من المشروعات التي تتناسب مع البيئه والتغير المناخي فيها.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى