أخبار الزراعة

وزير الري يلتقي شباب الباحثين بالمركز القومي لبحوث المياه

كتب: أسامة بدير أكد الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، على حرصه الدائم على التواصل مع شباب الباحثين بالمركز القومي لبحوث المياه التابع للوزارة، والاستماع لمطالبهم واقتراحاتهم، لافتا إلى إيمانه بدور الشباب فى صنع الحاضر والمستقبل.

جاء ذلك خلال لقاء “سويلم” بشباب الباحثين بالمركز القومي لبحوث المياه للتعرف على الإمكانيات البحثية والبشرية واللوجيستية الحالية بالمركز وسبل تعظيم الاستفادة منها لخدمة مجالات المياه ودعم جهود الدولة التنموية، ومقترحات التعامل مع التحديات المختلفة التى قد تعيق العمل بالمعاهد.

وطالب وزير الري، الباحثين مواصلة العمل الجاد والعمل بروح الفريق واحترام الآخر، موضحاً أن الخبرة والكفاءة هى معيار اختيار القيادات العليا والوسطى بالمركز وكافة جهات الوزارة الأخرى، مع وجود رقابة مستمرة لتقييم مستويات الأداء ورفع كفاءة العمل بناءاً علي معايير محددة.

وأكد سويلم، على سعيه لوضع إطار مؤسسي للعمل بالمركز القومى لبحوث المياه وجميع جهات الوزارة الأخرى، بحيث يتم إدارة منظومة العمل بالوزارة بشكل مؤسسى يخدم أهدافها.

وأوضح وزير الري، أهمية تدريب الكوادر البحثية بالمركز، والسعى لتسهيل إجراءات الحصول على المنح الدراسية داخل وخارج مصر التي تُقدمها المنظمات الدولية، بالإضافة للعمل على توفير الاحتياجات اللوجيستية والمادية لتسهيل وتطوير منظومة العمل بالمعاهد البحثية.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى