استراحة الفلاح

نقابة الزراعيين بالإسماعيلية تكرم المتفوقين من أبناء المهندسين الزراعيين في الشهادات العامة

كتب: محمد فؤاد قدم الدكتور السيد خليل، التهاني إلى الطلاب المتفوقين وأسرهم، متمنيا لهم مزيد من التفوق والتقدم في حياتهم المستقبلية، معربا عن اعتزازه وتقديره بالطلبة المتفوقين باعتبارهم نماذج مشرفة وأمل مصر في اللحاق بركب التقدم العلمي والتطور التكنولوجي الذي يشهده العالم في كافة المجالات.

جاء ذلك في كلمته خلال حفل التكريم الذي نظمته نقابة الزراعيين بالإسماعيلية لأبناء المهندسين الزراعيين المتفوقين فى الشهادات العامة “ابتدائية، إعدادية، ثانوية عامة وأزهرية،  وخريجي الجامعات” لعام 2022 بنادي النقابة.

وأضاف خليل، أن حفل التكريم يأتي في إطار حرص نقابة الزراعيين على استمرار تعزيز ثقافة التقدير والدعم للمهندسين الزراعيين وأبنائهم، مطالبا ببذل المزيد من الاجتهاد والتفوق من أجل تقدم وازدهار وطننا الحبيب، متمنيا لهم دوام التقدم والنجاح.

وتابع: هذا الاحتفال يجسد تقدير النقابة لأبناء أعضائها في تفوقهم العلمي وحرص النقابة علي إقامة حفل التكريم للمتفوقين كل عام، مشيرا أن التعليم يمثل محوراً أساسياً من محاور التنمية في عصرنا الحديث.

وطالب نقيب الزراعببن بالإسماعيلية، الطلاب بالحفاظ علي التفوق في المراحل المقبلة، مؤكدا على أنهم جيل مصر الواعد الذي سيبني الدولة المصرية الجديدة، مقدما كل الشكر والتقدير لأولياء الأمور علي رعايتهم لأبنائهم حتى وصلوا إلى هذا التفوق والنجاح الباهر.

وخلال حفل التكريم، تم توزيع شهادات التقدير ومبالغ مالية علي الطلبة المتفوقين، بحضور المهندس مصطفي متولي – عضو اقليم القناة عن النقابة العامة، المهندس صالح مصطفي – سكرتير النقابة، المهندس محمد كامل – أمين صندوق النقابة، وبعض أعضاء مجلس إدارة النقابة ومنهم: المهندس أشرف الجبلاوي، المهندس محمود عبدالقادر، المهندس زكي افندي، المهندس محمد الغبوشي، المهندس سيد جمعة، المهندس حسن ابوفرخة، المهندس محمود طايع، والمهندس نبيل العايدي، ولفيف من المهندسين الزراعيين وأسرهم.

كما تم تكريم المهندسين الزراعيين السابقين من أعضاء النقابة لما بذلوه من جهد خلال الدورة السابقة وهم: المهندس رمضان مدبولي، المهندس مصطفي عبدالحميد، المهندس حسن الشيخ.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى