قضايا وحوادث

غرق شاب في نهر النيل فرع رشيد لعدم إجادته السباحة

كتبت: أميرة عمارة لقى شاب مصرعه غرقا في نهر النيل فرع رشيد بمنطقة الكشلة بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، بسبب عدم إجادته السباحة.

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمعاونة الصيادين من أبناء دسوق من انتشال الجثمان ونقله إلى مستشفى دسوق العام، ليتم توقيع الكشف الطبي عليه ويتبين أن الوفاة نتيجة إسفسيكا الغرق.

تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور قسم شرطة دسوق يفيد بورود بلاغ بغرق طالب في المرحلة الثانوية، غرق في نهر النيل بمنطقة الكشلة  أثناء قيامه بالاستحمام ولم يجيد السباحة، ليلقي مصرعه غرقًا بنهر النيل، وبمعاونة الصيادين تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثمان ونقله إلي مستشفى دسوق العام.

وبسؤال والد الشاب، موظف بشركة الغاز، أكد أن نجله فارس، عمره 18عاما، كان يقوم بالاستحمام بنهر النيل وأنه غرق نتيجة عدم إجادته للسباحة وأنه لا يشتبه في وفاة نجله ولا يتهم أحدا، فيما قام مفتش الصحة بتوقيع الكشف الطبي علي جثمان الشاب ليؤكد أن الوفاة نتيجة إسفسيكا الغرق.

حرر محضر بالواقعة حمل رقم 3003 لسنة 2022 إداري بندر دسوق، فيما جري العرض علي جهات التحقيق التي أمرت بدفن جثمان الطالب بمعرفة أهليته.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى