ملفات ساخنة

رسائل هامة من وزير الزراعة إلى قيادات الوزارة والعاملين

كتب: أسامة بدير وجه السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، التهنئة لجميع العاملين في الوزارة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وانتصار اكتوبر العظيم.

وشدد القصير، في بيان صحفي وصل “الفلاح اليوم“، على استمرار عمل القطاعات الخدمية خلال الإجازة، لافتا إلى منع التعديات على الأراضي الزراعية، مؤكدا على جميع الإدارات الخدمية العمل على مدار الساعة خلال أيام الإجازة الرسمية الخميس والجمعة والسبت.

وكلف وزير الزراعة، مديريات الزراعة بمتابعة جني القطن وحصاد الأرز، كما كلف قطاع الخدمات الزراعية والمتابعة، والإدارة المركزية لحماية الأراضي، باتخاذ كافة الإجراءات لمنع التعديات على الأراضي والتنسيق مع أجهزة الشرطة والحكم المحلي في الإزالة الفورية لأي حالة تعد أو أعمال تشوين مواد البناء وفي المهد.

وأكد القصير، على استمرار العمل في معامل تحليل متبقيات المبيدات وصحة الحيوان ومكافحة العفن البني في البطاطس لفحص السلع والأغذية للسوق المحلى والتصدير وقضاء مصالح المواطنين والمزارعين والمصدرين وستمرار عمل الحجر الزراعي في الموانئ والمنافذ ومحطات التعبئة لتسهيل إجراءات التصدير وفحص واردات البلاد من السلع الاستيراتيجية.

وأشار وزير الزراعة، إلى استعداد الحدائق العامة التابعة للوزارة (الحيوان والارومان والأسماك) لاستقبال المواطنين خلال الإجازة مع توفير كافة سبل الراحة لهم ووسائل الترفيه.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى