حوار

رئيس شركة الرائد لشبكات الري الحديث: ندعم شباب المزارعين للنهوض بالزراعة المصرية

سَلَام: انتاجنا أفضل شبكات الري الحديث بمصر.. وأسعارنا الأقل ونقدم للمزارعين خدمات ما بعد البيع

كتب: أسامة بدير قال المهندس محمد سَلَام، رئيس مجلس إدارة شركة الرائد لشبكات الري الحديث بمدينة السادات، أن الشركة تم تأسيسها منذ عام 2018 من أجل إنتاج أفضل شبكات الري الحديث بمصر، مؤكدا على أن سياسة الشركة بالأساس تستهدف دعم شباب المزارعين الجاديين الراغبين في إحداث تنمية زراعية حقيقة للنهوض بالزراعة المصرية، فضلا عن تقديم أفضل الخدمات للمزارعين والمستثمرين الزراعيين.

وأضاف سَلَام، في حوار أجرته معه قناة الفلاح اليوم تم بثه ظهر اليوم الأربعاء، أن منتجات الشركة تساهم بشكل كبير في توفير مياه الري والحصول على جودة عالية من الإنتاج الزراعي، مشيرا أن ذلك يتحقق من خلال منتجات الشركة التي تتميز بمستوى عالي من الكفاءة العالية.

ولفت رئيس مجلس إدارة شركة الرائد لشبكات الري الحديث، إلى أن الشركة تقدم حزمة من المزايا والمحفزات للمزارعين والمستثمرين منها على سبيل المثال الإشراف وخدمات ما بعد البيع، فضلا عن الضمان الذي يمتد إلى 5 سنوات لبعص المنتجات.

وأوضح سَلَام، أن الشركة وجميع العاملين فيها يبذلون جهود كبيرة من أجل ضمان إنتاج منتجات على أعلى مستوى من الجودة، مشيرا إلى أننا لدينا طموحات كبيرة نسعى لتحقيقها في المستقبل المنظور، منوها إلى أن الشركة تصدر منتجاتها إلى بعض الدول العربية مثل ليبيا والسودان، لافتا أن منتجات الشركة المصدرة للخارج يتم إنتاجها بمواصفات فنية عالية تتوافق مع طبيعة الظروف المناخية لكل دولة.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة الرائد لشبكات الري الحديث، إلى أن منتجات الشركة المتعددة تناسب كافة زراعات المحاصيل سواء كانت خضروات أو فاكهة، مشددا على أن أسعارها أقل من مثيلاتها بالسوق المحلي، فضلا عن جودتها الفائقة التي شهد بها جميع المزارعين والمستثمرين الذين استخدموا منتجات الشركة من شبكات الري الحديث.

وأكد سَلَام، على أن الشركة تقدم أسعار تنافسية ومزايا عديدة لعملائها المزارعين والمستثمرين الراغبين في الحصول على منتجاتها من شبكات الري الحديث سواء داخل مصر وخارجها، منوها أن أسعار شبكات الري وكيفية الاتصال بالشركة للحصول على المنتجات والخدمات.. شاهد الفيديو التالي لمعرفة كافة التفاصيل:

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى