البيئة

تفاصيل حالة طقس اليوم الخميس 15 سبتمبر حتى الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

كتب: ناصر الجزار كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس التي تشهدها البلاد خلال الفترة المقبلة، وبالتحديد بداية من اليوم الخميس 15 سبتمبر حتى الثلاثاء 20 سبتمبر 2022.

وتتوقع هيئة الأرصاد أن تشهد البلاد انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، بقيم تتراوح بين درجة إلى درجتين، ليسود بذلك طقس حار رطب في النهار، على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وشمال الصعيد، مائلا للحرارة رطب على السواحل الشمالية.

ويكون شديد الحرارة على جنوب سيناء، وجنوب البلاد، ومعتدل الحرارة رطب في الليل، على كل من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال لصعيد، ومائل للحرارة رطب على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد.

وتظهر شبورة مائية في الصباح الباكر، حتى الساعة السادسة صباحا تقريبا، على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة، من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأشار الأرصاد إلى ظهور السحب المخفضة صباحا، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، مما يساعد على تلطيف الأجواء.

وتنشط الرياح ليلا، على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية، وجنوب سيناء، مما يقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة، وفقا لما ذكرته هيئة الأرصاد الجوية.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى