البيئة

تعرف على طقس اليوم الأحد 22 يناير 2023

كتب: ناصر الجزار قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن اليوم الأحد الموافق 22 يناير لعام 2023، يشهد طقسا باردا في الصباح الباكر، معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وأكدت الأرصاد، أن حالة الطقس ستكون مائلة للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بينما يصبح بارد ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد البرودة جنوبًا يصل إلى حد الصقيع على المزروعات في وسط سيناء.

ولفتت إلى شبورة مائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، قد تكون كثيفة أحيانًا على السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتشهد البلاد اليوم الأحد رياح معتدلة على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية، والشرقية، وسيناء، والصعيد، بسرعة تصل أقصاها إلى 26 كم/س.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنالهيئة العامة للأرصاد الجوية يشهد أمواج خفيفة إلى معتدلة، تمتد ارتفاعها بين 1 لـ 1.75 متر، واتجاه رياح شمالية شرقية، فيما يشهد البحر الأحمر أيضًا أمواجا خفيفة إلى معتدلة، وتمتد ارتفاعها بين 1 لـ 1.75متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى