أخبار الزراعة

أول تصريح لرئيس مركز البحوث الزراعية بعد صدور قرار تعيينه من رئيس مجلس الوزراء (فيديو)

كتب: أسامة بدير أعرب الدكتور محمد سليمان، رئيس مركز البحوث الزراعية، عن عميق شكره وتقديره لوزير الزراعة السيد القصير، نظرا لدوره البارز في صدور قرار تعيينه رئيسا لمركز البحوث الزراعية.

وتعهد سليمان، في تصريح صحفي، بأن يكون مركز البحوث الزراعية كتيبة العلم لخدمة القطاع الزراعي بمصر، متابعا وموجها حديثه لوزير الزراعة: ”نعاهدكم ان نواصل الجهد والبحث العلمي التطبيقي بما ينعكس علي تحقيق رؤيتكم في تطوير الزراعة المصرية وتحديث القطاع الزراعي”.

ولفت رئيس مركز البحوث الزراعية، إلى أن وزير الزراعة قام بدور كبير في صدور قرار رئيس الوزراء تقديرا لدور مركز البحوث الزراعية ودوره في تطوير القطاع الزراعي، مشددا على أن القرار يحمله أعباء أكثر حتى يكون عند حسن ظن الوزير لتنفيذ جميع التكليفات التي تخدم رؤية الدولة المصرية والقيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتابع سليمان: ”يسعني بأن اتقدم إلى معالي الوزير المحترم السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الاراضي لدوره الكبير الذي لا ينكره أحد بشأن ما عرضه علي معالي دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي والذي انتهى بالموافقة علي تعييني رئيسا لمركز البحوث الزراعية. واعاهدكم واعاهد الله ان نكون عند حسن ظنكم لخدمة بلدنا الحبيب مصر”.

وكان الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قد أصدر قرارا بتعيين الدكتور محمد سليمان رئيسا لمركز البحوث الزراعية وفقا لمذكرة رسمية تقدم بها السيد القصير وزير الزراعة لرئيس الوزراء بشان الموافقة علي تعيينه رئيسا لمركز البحوث الزراعية.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى