بورصة الأخبار

وزير الزراعة يشكر «السيسى» لوقف العمل بضريبة الأطيان الزراعية

د.عبدالمنعم البنا، والسيسى

كتبت: هيام عبدالفتاح بعث الدكتور عبدالمنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، برقية شكر الى الرئيس عبدالفتاح السيسي، لقراره الخاص بوقف العمل بضريبة الأطيان على الأراضي الزراعية لمدة 3 سنوات.

وقال البنا، في برقيته الى التي أرسلها الى الرئيس، أنه وبالإصالة عن نفسه وبالنيابة عن جموع فلاحي جمهورية مصر العربية والعاملين بـالقطاع الزراعي، يتقدمون الى الرئيس عبدالفتاح السيسي بخالص الشكر والتقدير، لقراره بوقف العمل بضريبة الأطيان على الأراضي الزراعية لمدة 3 سنوات لتخفيف الأعباء الضريبية على القطاع الزراعي.

وأشار وزير الزراعة، الى ان ذلك القرار يستهدف في الأساس الفلاح المصري البسيط وصغار المزارعين، ورفع العبء عن كاهلهم، وهو ما يؤكد على دعم القيادة السياسية للفلاح والذي يمثل شريحة كبيرة من المجتمع المصري، كذلك باعتباره العمود الفقري للأمن الغذائي المصري.

وأوضح البنا، ان تقديم كافة أشكال الدعم للفلاح البسيط ومساندته وتوفير كافة مستلزمات الانتاج الزراعي له يأتي في المقام الأول وعلى رأس أولويات الحكومة والقيادة السياسية في مصر، لرفع مستوى معيشته وتحسين أحواله.

واختتم وزير الزراعة، برقيته الى الرئيس السيسي داعيا الله له بسداد الخطى ودوام التوفيق بما فيه الخير لبلدنا الحبيبة، ولمصر والمصريين جميعا بكل سلامة وعزة واستقرار.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى