أخبار الزراعة

وزير الزراعة: الفترة المُقبلة ستشهد تفاعل كبير مع المزارعين في الحقول وحل المشاكل فوراً

كتب: د.أسامة بدير قال علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أن الفلاح المصري هو عصب الإنتاج، مشيرا إلى الدور الاهم والأساسي في إنتاج الغذاء وتحقيق الأمن الغذائي، لافتا أن الدولة حريصة على دعم كافة المنتجين والتيسير عليهم.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

جاء ذلك خلال استقباله لعددا من المزارعين، في أول يوم عمل له في الوزارة، والذين حضروا لتهنئته بمناسبة تكليفه وزيرا للزراعة.

وأكد فاروق، على ان هناك توجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بزيادة الاهتمام الفلاحين، والتيسير عليهم في الحصول على الخدمات ومستلزمات الانتاج، والتواصل الدائم والمستمر معهم، للوقوف على المشاكل التي تواجههم والعمل على حلها على الفور.

وشدد وزير الزراعة، على أن الفترة المقبلة ستشهد تواجد وتفاعل بشكل كبير مع المزارعين في الحقول ومواقع الإنتاج، من قبل المسئولين والقيادات، للعمل على حسم أية مشكلات خاصة بالزراعة والمزارعين فورا.

واوضح فاروق، ان هناك اهتمام خاص بتكثيف الإرشاد الزراعي، في إطار الدعم الفني للمزارعين، بالحقول، لنشر الممارسات الزراعية الحديثة والجيدة للمزارعين، وتقديم كافة التوصيات اللازمة، بهدف زيادة الإنتاجية وزيادة دخل المزارع وتحسين مستوى معيشته.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى