قضايا وحوادث

مصرع 4 أشخاص بسبب حريق ضخم في مطعم بالغربية

كتبت: أميرة عمارة لقى 4 أشخاص مصرعهم في حريق ضخم بمركز السنطة بمحافظة الغربية بسبب انفجار اسطوانة غاز منزلية داخل أحد المطاعم.

من بين المتوفين مالكة المطعم، وإصابة زوجها، وجاري التعرف على حجم الخسائر التي تكبدها المطعم والتي قدرت مبدئيا بنحو 30 ألف جنيها.

وأشار التقرير المذيل بتوقيع وكيل مديرية القوي العاملة بالغربية ياسر عيد، أن المطعم تحت التجهيز ولم يتم إدارتها وتشغيلها على أرض الواقع من ناحية الإنتاج والبيع، وكل المعدات جديدة لم تستعمل من قبل.

وقد أسفر الحادث عن مصرع صاحبة المطعم إيمان محمد السيد جاد، وابنها عصام عبد الستار عصام الشرقاوي، وابنتها صفاء عبد الستار عصام الشرقاوي، وجارتها ناهد كامل أحمد العبيط، وأصيب الزوج عبدالستار عصام الشرقاوي بإصابة من الدرجة الأولى.

وتابع التقرير: أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لإثبات الحادث الجسيم طبقا للقانون ودليل الإجراءات، فضلا متابعة الإجراءات الطبية للمصابين الذين يتلقون العلاج في أحد مستشفيات المحافظة، وأسفر الحادث عن خسائر مادية قدرت بإجمالي 30 ألف جنيه تقريباً من المعدات والأدوات الموجودة داخل المحل مما أدي إلى إنهاء النشاط وإزالة مقوماته.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى