منوعات

مصادر تؤكد رحيل وزراء الأوقاف والتربية والتعليم والعدل والصناعة عن التشكيل الحكومي الجديد

كتب: د.أسامة بدير أكدت مصادر مسئولة بوزارة الأوقاف، أن الدكتور محمد مختار جمعة، تم تبليغه برحيله عن منصبه بعد مسيرة استمرت حوالي 11 عاما، مشيرة أن الوزير اليوم الثلاثاء، اجتمع بمسئولي الوزارة والموظفين لتوديعهم.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وكشفت المصادر، تعيين الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية وأحد علماء الأزهر الشريف، وزيرا للأوقاف خلفًا للدكتور محمد مختار جمعة.

وأكدت المصادر، أن الدكتور أسامة الأزهري يستعد لأداء اليمين غدا الأربعاء 3 يوليو 2024.

وأشارت مصادر في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدكتور رضا حجازي، غادر اليوم الثلاثاء، بعد متابعة امتحانات الثانوية العامة، وجمع متعلقاته الشخصية، بعد معرفة خبر رحيله من الحكومة.

وأكد المصدر بوزارة التربية والتعليم، أن حجازي ودع العاملين بالوزارة وسط حزن شديد.

وعلم “الفلاح اليوم” من مصادره، أنه تم الاستقرار على الدكتور محمد عبد اللطيف ليتولى حقيبة التربية والتعليم والتعليم الفني، خلفًا للدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم.

كما أكدت المصادر، أن المستشار عمر مروان، غادر اليوم الثلاثاء مكتبه، وجمع متعلقاته الشخصية، بعد معرفة خبر رحيله من الحكومة الجديدة.

وأوضحت المصادر أنه تم توجيه الشكر له لما قام به من جهود خلال الفترة الماضية في وزارة العدل، وخصوصا تطوير وميكنة الشهر العقاري.

علم “”الفلاح اليوم” من مصادره في وزارة العدل، أن المستشار عمر مروان، غادر اليوم الثلاثاء مكتبه، وجمع متعلقاته الشخصية، بعد معرفة خبر رحيله من الحكومة الجديدة.

وأوضح المصدر أنه تم توجيه الشكر له لما قام به من جهود خلال الفترة الماضية في وزارة العدل، وخصوصا تطوير وميكنة الشهر العقاري.

وأشارت المصادر، إلى أن المهندس أحمد سمير وزير الصناعة، غادر الوزارة منذ قليل، بعد توديع جميع العاملين، وذلك على إثر إبلاغه بالرحيل عن منصبه في الحكومة الجديدة.

وأوضحت المصادر، أن المهندس أحمد سمير؛ اجتمع اليوم بمسؤولي الوزارة والموظفين لتوديعهم وحثهم على استمرار العمل والجهد والعطاء للدولة المصرية خلال الفترة المقبلة.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى