بورصة الأخبار

«مركز البحوث الزراعية» يكشف حقيقة إنهاء عمل الأساتذة المتفرغين

كتب: أسامة بدير نفى محمد رسلان، أمين عام مركز البحوث الزراعية، الأخبار التى تناولتها بعض المواقع الإلكترونية والصفحات على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” بشأن الغرض من إنشاء قاعدة البيانات الخاصة بالباحثين فى المركز.

وأوضح رسلان، فى تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم“، أنه فى إطار خطة الدولة لإنشاء قاعدة بيانات حديثة خاصة بجميع العاملين بـالجهاز الإدارى للدولة، يقوم الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة حاليا من خلال موظفيه بعمل زيارات ميدانية لجميع المصالح والمؤسسات الحكومية بهدف إعداد هذه القاعدة.

وأشار أن مركز البحوث الزراعية، يعتبر من بين مؤسسات الجهاز الإدارى التابع للدولة وعندما جاء عليه الدور فى الحصول على البيانات اللازمة من الواقع الفعلى لإعداد قاعدة البيانات قام وفد من الجهاز بزيارة المركز للقيام بهذه المهمة أسوة بـالجامعات وجميع المؤسسات الحكومية.

وأكد رسلان، أن قاعدة البيانات التى يقوم بإعدادها الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة هى شأن خاص بتوجهات الدولة، ولا علاقة لها بمسألة الأساتذة المتفرغين، نافيا جملة وتفصيلا الإشاعات التى ترددت مؤخرا بأن الغرض من إنشاء قاعدة البيانات هو إنهاء عمل الأساتذة المتفرغين بالمركز.

وأهاب أمين عام مركز البحوث الزراعية، بوسائل الإعلام تحرى الدقة فيما يتم نشره حتى لا يحدث أى نوع من أنواع التشكيك فى مجهودات الحكومة وقيادات المركز.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى