قضايا وحوادث

محافظ الدقهلية تعليقاً على حادث غرق الأتوبيس بالترعة: مراقبة الطريق بالكاميرات لم تمنع الحوادث ونحتاج إلى تغيير سلوكيات المواطنين

كتبت: نورا سيد علق الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، لافتا أن مراقبة الطريق بالكاميرات لم تمنع الحوادث ونحتاج إلى تغيير سلوكيات المواطنين، مشيرا أن الطريق الذي شهد الحادث هو الطريق الرئيسي الواصل من القاهرة للمنصورة، موضحا الطريق جيد ونادرا ما يشهد حوادث كبيرة وهذه أول مرة نشاهد حادثا بهذا الحجم.

وقدم مختار، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج حديث القاهرة، عبر فضائية القاهرة والناس مساء السبت، تعازيه لأهالي الضحايا والمصابين في حادث انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الرياح التوفيقي بميت غمر، أسفر عن وفاة 24 شخصا وإصابة عدد من المواطنين، مؤكدا أن الحادث خطأ فردي من السائق الذي أثبت التحليل تعاطيه المخدرات.

وتابع: هناك 5 من المصابين بمستشفى أجا، خرج منهم اثنان بعد تحسن حالتهما الصحية، وهناك مصاب بمستشفى المنصورة المركزي يحتاج إلى تدخل جراحي ونتمنى له الشفاء.

وقال محافظ الدقهلية، تحدثت مع المصابين وأكدوا أن إجمالي الركاب بالأتوبيس 46 راكبا، مشيرا إلى أنه تم الدفع بقوات الحماية المدنية والنقل النهري، ورئيس مجلس الوزراء ووزيرة التضامن الاجتماعي تابعا مجريات الأمور أولا بأول.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى