قضايا وحوادث

كشف غموض مقتل تاجر دواجن وتقطيع جثته بساطور بمحافظة الجيزة

كتبت: أميرة عمارة كشفت تحريات رجال المباحث، بشأن جريمة قتل تاجر دواجن، على يد صاحب محل، وتقطيع جثته، والتخلص منها فى القمامة، في منطقة الهرم بـمحافظة الجيزة، بسبب مطالبة المجنى عليه، للمتهم بسداد مبلغ 3600 جنيه، دين عليه، أن المتهم تخلص من الجثة وسط القمامة، ولم يتم العثور عليها حتى الآن، حيث نقلها عمال جمع القمامة لمكان التجميع الرئيسي، دن أن يلاحظوا وجودها، ويكثف رجال المباحث جهودهم للعثور على الجثة المقطعة أشلاء.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، فتم إحالته إلى النيابة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغا يفيد اختفاء تاجر دواجن، ووجود شبهة جنائية فى اختفائه، بإجراء التحريات، توصل رجال المباحث إلى أن المجنى عليه يعمل تاجر دواجن، ويتولى توزيعها على أصحاب المحلات باستخدام تروسيكل، وقبل اختفائه بعدة أيام نشبت بينه مشادة كلامية وبين صاحب محل دواجن، بسبب خلافات مالية، ومطالبة التاجر لصاحب المحل، بسداد مبلغ 3600 جنيه، قيمة دين عليه، ومماطلة صاحب المحل فى السداد.

بدأ رجال المباحث فى فحص كاميرات المراقبة، حتى تم التوصل إلى أن تاجر الدواجن توجه لمنزل صاحب المحل، اختفى عقب ذلك، وبضبط صاحب المحل ومواجهته، اعترف بقتل التاجر، بسبب إلحاحه فى سداد مبلغ 3600 جنيه، قيمة دواجن اشتراها منه، وعجزه عن السداد، فقرر التخلص منه، واستدرجه لمنزله، ثم خنقه، وقطع جثته بواسطة ساطور، وتخلص منها فى القمامة.

وأرشد المتهم لرجال المباحث، عن مكان تخلصه من الجثة، كما تم ضبط أداة الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى