بورصة الأخبار

غداً أول احتفالية من نوعها.. نقابة الفلاحين تكرم أفضل 20 صحفي زراعي

كتب: أسامة بدير قال حسين عبدالرحمن أبوصدام، نقيب عام الفلاحين، إن النقابة ستنظم غدا الثلاثاء، أول احتفالية من نوعها لتكريم المهتمين بالشأن الزراعى، مؤكدا على أن هذا حقهم على اعتبار أن الزراعة تقوم على ثلاثة أضلاع هى الفلاح (المنتج) والعلماء و”الصحفيين، الإعلاميين“.

وشدد أبوصدام، فى تصريحات لـ”الفلاح اليوم“، الاثنين، على الدور الهام الذى يقوم به الصحفيين والإعلاميين الزراعيين فى تغطية قضايا وهموم كل ما يخص الزراعة والفلاح، فى محاولة جادة وحقيقية لإحداث تنمية زراعية شاملة ومستدامة تلبى طموحات ملايين الفلاحين.

وأشار إلى أن بداية الاحتفالية ستكون مع إفطار جماعى، يضم كثير من الشخصيات العامة والصحفيين والإعلاميين المهتمين بالشأن الزراعى وعدد من الفلاحين، ثم تبدأ مراسم الاحتفالية بكلمة ترحيب بالحصور، بعدها يتم تسليم جوائز المسابقة الخاصة باختيار أفضل ٢٠ صحفي زراعى وأفضل ٢٠ شخصية مهتمة بـالفلاحين فى مصر.

وتابع أبوصدام، أنه تم توجيه الدعوة للدكتور عز الدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، والدكتور محمد عبدالعاطى وزير الموارد المائية والرى، لحضور الاحتفالية، لافتا إلى تأكد حضور كل من: الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة، والدكتور محمد القرش المتحدث الرسمى لـوزارة الزراعة، والدكتور وائل عباس مساعد وزير التموين، وأعضاء لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، وبعض المسؤولين فى وزارة الموارد المائية والرى.

وكشف نقيب عام الفلاحين، إنه من بين الصحفيين المكرمين الزملاء: أحمد حامد (الأهرام)، عادل إسماعيل (الأخبار)، أميرة سالم (البوابة نيوز)، عز النوبى (اليوم السابع)، المتولى سالم (المصرى اليوم).

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى